الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة عسير تضبط 16 مصنعاً للخمور في أسبوع

شرطة عسير تضبط 16 مصنعاً للخمور في أسبوع
0

تواصل – بدرالعبدالرحمن:

أعلنت شرطة منطقة عسير، اليوم الأحد، أن الجهات الأمنية في محافظات المنطقة تمكنت من ضبط 16 مصنعاً للخمور، بها أكثر من 10 آلاف لتر من العرق، ضمن الحملة الأمنية التي نفذتها الأسبوع الماضي.

وقال متحدث شرطة عسير، الرائد زيد بن محمد القحطاني، في بيان صحفي: إن قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة، ألقت القبض خلال الحملة الأمنية التي شملت محافظات محايل عسير وخميس مشيط وبارق، على 80 مجهولاً للهوية من الجنسيات الأفريقية.

وأضاف “القحطاني”: أنه ضبط بحوزة المقبوض عليهم 14 عبوة من العرق المسكر، و21 حبة كبتاجون، و17 قطعة حشيش، بالإضافة إلى ضبط تسعة براميل سعة 250 لتراً و27 عبوة سعة 1.5 لتر من العرق المسكر.

وشدَّد المسؤول الأمني على استمرار الحملات الأمنية والجولات الميدانية التي تنفذها قوة المهمات في مراكز الشرط في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، بإشراف ومتابعة مستمرة من مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x