الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشهر القادم.. المملكة تستضيف وزراء بلديات «التعاون» لبحث «الكود الموحد»

cvlyapvwaaavrnb
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض

تستضيف المملكة الاجتماع العشرين للوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية خلال الفترة من 1- 3 صفر 1438هـ الموافق 1-3 نوفمبر 2016م في فندق الريتز كارلتون بالرياض.

اضافة اعلان

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الأهداف التي قام عليها مجلس التعاون تحقيقاً للترابط والتكامل بين دول المجلس في ما يسودها من علاقات أخوية وسمات مشتركة ووحدة الهدف والمصير المشترك.

وفي هذا الإطار يعقد كبار مسؤولي البلديات خلال يومي 1 و 2 صفر ، اجتماعهم الثالث والثلاثين لمناقشة تقارير الفرق الفنية المشكلة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وما اتخاذه بشأن التوصيات الصادرة عن الاجتماع التاسع عشر الذي استضافته دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 20-22 اكتوبر 2015م.

فيما يعقد الوزراء المعنيين بشؤون البلديات في دول المجلس يوم الخميس الثالث من شهر صفر اجتماعهم العشرين برئاسة المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ وزير الشئون البلدية والقروية بالمملكة، ويتم خلاله اعتماد مشروع توصيات الاجتماع الثالث والثلاثين لكبار مسؤولي البلديات.

وكان الاجتماع التاسع عشر للوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون الخليجي قد عُقد بمدينة الدوحة ، وتم خلاله الاتفاق على إطلاق جائزة العمل البلدي لأول مرة في تاريخ العمل الخليجي لتشجيع التنافس بين دول المنطقة، كما تم الاتفاق على مشروع الكود الخليجي الموحد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook