السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن في المسجد الحرام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

تنطلق، غداً "السبت"، مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، في دورتها الـ38، بالمسجد الحرام، وتستمر 5 أيام، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

اضافة اعلان

وأوضح وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة الشيخ صالح آل الشيخ، "أنَّ الرعاية الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله - للمؤتمر القرآني الفريد من نوعه، تعتبر تأكيداً على العناية بمصادر الشريعة، واستمراراً للسير على النهج القويم المؤصل من كتاب الله تعالى".

وأشار إلى أنّ المسابقة، تُسهم في احتواء الشباب من شتى بقاع الأرض، وتوجيههم نحو العدل والوسطية، وتحفّزهم على حفظ كتاب الله تعالى، الذي يقيهم- بإذن المولى سبحانه- من الانحرافات العقدية، والتجاوزات الفكرية؛ لأن كلام الله تعالى بلسم القلوب، وعلاج الأسقام، وفيه صلاح الدنيا وفلاح الآخرة.

وأشاد صالح، بالتعاون البنَّاء، والعمل المثمر التي تبذله الجهات الحكومية المتعاونة وعلى وجه الخصوص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وما يقدمه المسؤولون فيها من خدمات جليلة وجهود مباركة في سبيل خدمة القرآن الكريم وتكريم أهله، الأمر الذي يسهم دائماً في نجاح المسابقة، وظهورها بالصورة المشرفة المشرقة .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook