الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بمشاركة 200 مختص.. ملتقى الإعلام الاجتماعي «رقميات2» يختتم فعالياته

7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

نظمت مؤسسة تناويع الإعلام، أمس الأربعاء، ملتقى الإعلام الاجتماعي “رقميات” الثاني، وذلك برعاية وقف سعد وعبدالعزيز الموسى، بحضور جمع غفير من العاملين في مجال الإعلام الاجتماعي الهادف والجهات الخيرية، تجاوز عددهم 200 مختص في قسم العلاقات العامة والإعلام يمثلون مختلف الجهات الخيرية في مختلف مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وافتتح الدكتور ياسر بكار أولى أوراق الملتقى تحت عنوان: “سمات الفاعلين في الإعلام الاجتماعي”، فيما قدم الأستاذ ماجد الغامدي ورقته عن تجربته في تأهيل العاملين للتأثير عبر الإعلام الاجتماعي.

وقدم الدكتور ياسر الشهري ورقته التي عنونها بـ”7 اشتراطات تنظيمية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي”، فيما عرض الأستاذ ضيف الله الحقوي تجربة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة "خيركم" في التنظيم الرسمي الداخلي للإعلام الاجتماعي.

وقدم الأستاذ هاني الغفيلي ورقة عنوانها: “5 عوامل خارجية تؤثر في استخدام الإعلام الاجتماعي”، بينما كان للمهندس عبدالعزيز الحمادي ورقة بعنوان: “6 خطوات لتكون المنظمة رقمية”.

واختتمت فعاليات الملتقى باستعراض تجربة في استخدام نظام تقني لقياس نتائج أنشطة الإعلام الاجتماعي قدمها وائل كابلي. 7 10 9 81211

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook