الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفعيل قرار تسلم جمعية «الوداد» للأطفال مجهولي الأبوين في المملكة

140459-513x340
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بحري، عن التوصل لآلية لتفعيل قرار تسلم الجمعية للمواليد مجهولي الأبوين دون السنتين مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في جميع مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وعقد اجتماع ضم وكيل وزارة العمل عبدالكريم الشهراني، والمدير العام للوزارة بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان، والمدير العام للأيتام محمد عبدالرحمن القصير، ورئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بحري في مقر الوزارة في جدة البارحة الأولى.

وأشار بحري إلى أن الوزارة عازمة على تنظيم تسلم المواليد دون سن العامين في جميع مناطق المملكة من خلال جمعية الوداد الخيرية عبر آلية عمل محددة ظهرت معالمها في الاجتماع الأخير، بقوله: "نحن عازمون على الوصول بنجاحات الجمعية التي بدأت منذ تدشين فرعها الأول، إلى التميز في كل جزء من مناطق المملكة من خلال احتضان المواليد دون سن العامين والبحث عن أسر محتضنة خلال فترة قصيرة جداً".

وأضاف: "الوزارة دعمت الجمعية بعد هذا القرار من خلال اتفاقية لفتح فروع في جميع مناطق المملكة خلال الفترة المقبلة، وهذا القرار يشجعنا على المواصلة في تطوير برامجنا التي نقدمها للأيتام، والسعي لابتكار برامج حديثة تسهم في توفير الراحة والاستقرار للمحتضنين في الجمعية، بالإضافة إلى متابعة الأسر المحتضنة".

يذكر أن اللقاء شمل زيارة لمقر الجمعية في جدة ومكة المكرمة، تخللها احتفالية لتسليم يتيمين للأسر المحتضنة في فرعي الجمعية، يشار إلى أن جمعية الوداد الخيرية تعتبر الجمعية الوحيدة المرخصة في المملكة لاحتضان الأطفال دون السنتين والمتخصصة في رعاية الأيتام مجهولي الأبوين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook