السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| شرطة الجوف تُطيح بسارق المرأة في القريات.. و«المدنية» توضح صحة قوائم مرشحات الوظائف التعليمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

تأكيداً لانفراد «تواصل».. شرطة الجوف تُطيح بسارق المرأة في القريات

اضافة اعلان

ألقت شرطة محافظة القريات التابعة لمنطقة الجوف، القبض على شاب “ملثم” اعتدى بالضرب على مواطنة، وسرق حقيبتها من يدها أمام صراف آلي في وضح النهار، وذلك تأكيداً لما نشرته “تواصل”.

«الخدمة المدنية» توضح صحة قوائم مرشحات «الوظائف التعليمية» المنتشرة

نفت وزارة الخدمة المدنية، صحة قوائم- تم تداولها- تضمنت أسماء المرشحات للوظائف التعليمية المعلنة أخيراً، مؤكدة أن إجرءات المفاضلة على الوظائف التعليمية النسوية ما تزال قائمة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن الوزارة لم تستكمل بعد إجراءات المفاضلة على الوظائف التعليمية النسوية، البالغ عددها 5523، والتي تقدمت لشغلها أكثر من 180 ألف خريجة، وفقا لـ”الحياة”.

«الشورى»: %1 إنتاجية وزارة الإسكان في 5 سنوات

قالت لجنة متخصصة، تابعة لمجلس الشورى، إن “منجزات وزارة الإسكان متواضعة جدا ولا توازي ما حصلت عليه الوزارة من ميزات وتسهيلات حكومية، تمثلت في الدعم المالي الكبير والموارد البشرية”.

وأشارت اللجنة إلى أنه “رغم المبالغ المرصودة والتي بلغت 260 مليار ريال، الوزارة لم تتمكن من تسليم أقل من 1% من إجمالي عدد الوحدات الـ500 ألف المفترض من الوزارة تسليمها”، وفقا لـ”الوطن”.

التحقيق في وفاة زوج طبيبة جراء «مغذٍ فاسد» بجدة

فتحت وزارة الصحة، تحقيقا في دعوى تلقتها من طبيبة تعمل بمستشفى حكومي في جدة، ضد مستشفى “شمالي المحافظة”، اتهمته بالتسبّب في وفاة زوجها بعد حقنة بـ«مُغذٍ» منتهي الصلاحية منذ شهرين إثر عملية جراحية أجريت له الأسبوع الماضي.

الإنتربول الدولي يقبض على مُدان في كارثة «سيول جدة» بالكويت

تمكّن “الإنتربول” الدولي في الكويت، من القبض على رجل أعمال هارب ضمن المتورّطين في كارثة سيول جدة، وسلّمه إلى الجهات الأمنية تمهيدا لإيداعه سجن بريمان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook