الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل قتل والدين طفلَهما «تعذيباً» في الكويت

الشرطة الكويتية الكويت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

كشفت السلطات الأمنية في الكويت، مساء أمس الاثنين، أسباب وفاة طفل كويتي، يُدعى وليد.ع، البالغ من العمر 9 سنوات، بعد زعم والد الطفل أن الوفاة طبيعية، في حين السبب هو في تعذيبه وحبسه لعدة أيام.

اضافة اعلان

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، إن "مخفر شرطة الصليبخات تلقى بلاغا من عيد طلق كويتي الجنسية يفيد بوفاة ابنه ويدعى وليد مواليد 2007 وفاة طبيعية بعد إسعافه إلى قسم الحوادث بمستشفى الجهراء".

وذكرت الإدارة، أنه "خلال معاينة الطفل المتوفى تبين أنه يعاني من جروح قطعية وكدمات، كما أنه مبلل الأيدي والملابس"، بحسب ما أفادت "سكاي نيوز".

وبحسب الأجهزة الأمنية، "بعد تكثيف التحريات اللازمة بشأن الواقعة والإصابات المتفرقة في جسم المتوفى وبمواجهة ذويه أقروا بأن ابنهم المتوفى كان كثير الحركة والنشاط ولديه طاقة عالية واعتاد على الاعتداء على أشقائه، خصوصا المعاقين منهم وشقيقه الصغير، الذي يبلغ من العمر حوالي 6 أشهر، وأنهم كانوا يضربونه بين فتره وأخرى بقصد التأديب".

واعترف الوالدان، "بأنهما قاما في الفترة الأخيرة بتكبيله وحبسه في الغرفة بضعة أيام، وعليه قام الطفل المتوفى بالإضراب عن الطعام بسبب تكبيله وحجزه".

وقالت والدته إنها قبل وفاته بساعات قامت بفتح قيوده وذهب للنوم مع أشقائه، وبعدها اكتشفوا أن ابنهم قد فارق الحياة نتيجة أفعالهم سالفة الذكر، كما قاموا بمحاولة إسعافه لمستشفى الجهراء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook