السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تطبيق «Tribe» لرسائل الفيديو يحصل على تصميم جديد

tribe
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

حصل تطبيق رسائل الفيديو القصيرة "Tribe" على تصميم جديد كلياً، من حيث الألوان والرموز والتنقلات، كذلك يسمح التطبيق الآن للتواصل مع 20 شخصا في آن واحد.

اضافة اعلان

ويسعى تطبيق Tribe وهو أحد تطبيقات رسائل الفيديو الجديدة أن يصبح له مكانا وسط المستخدمين، قد نجح فعليًا في هذا فهو في حالة صعود مستمر، وذلك بسبب الأدوات والمميزات التي يحملها.

وأُطلق تطبيق Tribe قبل نحو 5 أشهر على نظامي تشغيل أندرويد وiOS، حيث يوفر التطبيق ميزة رئيسية وهي التواصل عبر رسائل الفيديو عبر الضغط المستمر على زر التسجيل ووصول الفيديو المسجل فور رفع أصبع المستخدم.

لكن مع النسخة الجديدة والتي تحمل رقم إصدار Tribe 2.0 تغيّر ذلك، بإضافات حصل عليها أبرزها التصميم الجديد والكلي، وذلك من حيث الألوان والرموز والتنقلات، كذلك يسمح التطبيق الآن للتواصل مع 20 شخصاً في آن واحد.

وهناك ميزة رسائل الفيديو التي تصل للمستخدم كما ولو أنها رسالة نصيّة، بالإضافة إلى ميزة أخرى في غاية الروعة وهي ميزة "الكلمات السحرية" التي من خلالها يستمع التطبيق إلى الأحاديث المتناقلة ويعرض على الشاشة الرئيسية كل المعلومات للكلمة السحرية، وتشمل هذه المعلومات الانتقال بين التطبيقات.

وأصبح يدعم تطبيق Tribe إنشاء أحداث للتذكير بها لاحقًا مباشرة عند تحدث أحدهم أو التخطيط للخروج في نزهة أو إلى المطعم وما إلى ذلك، وبات الآن إمكانية إرسال الدعوات لتجربة التطبيق متاح سواء على واتساب او تيليجرام او ماسنجر أو حتى IMessage.

أخيرًا هناك ميزة الفلاتر والتي معها يُمكن لمستخدم التطبيق إضافتها مباشرة إلى رسالة الفيديو، جنبًا إلى جن ميزة الغفوة للاستماع إلى رسائل الفيديو في وقت لاحق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook