مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 26 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في تصريح لـ«تواصل».. جامعة الطائف توضح حقيقة إقامة دوري «كرة قدم» للطالبات

في تصريح لـ«تواصل».. جامعة الطائف توضح حقيقة إقامة دوري «كرة قدم» للطالبات
مستشار مدير جامعة الطائف للشؤون الإعلامية، صالح الثبيتي
2

تواصل – سامي الثبيتي:

نفت جامعة الطائف، اليوم الاثنين، تنظيم دوري كرة قدم للطالبات، مؤكدة أن الإعلان المرفوع في النادي الرياضي بقسم الطالبات يخص العام الماضي، وتم إيقاف تنظيم الدوري لعدم كفاية الترتيبات اللازمة.

وقال مستشار مدير جامعة الطائف للشؤون الإعلامية، صالح الثبيتي، في تصريح لـ”تواصل”: إن إدارة الجامعة حريصة على تنظيم وتوفير أنشطة صحية ورياضية للطالبات، تراعي الضوابط الشرعية والاجتماعية، والاستفادة في هذا الشأن من صالة الأنشطة الرياضية القائمة حالياً بشطر الطالبات في الجامعة، والتي لم تستغل من قبل طالبات ومنسوبات الجامعة حتى الآن.

وأشار إلى توجه الجامعة نحو تفعيل النشاط الرياضي للطالبات بما يتفق مع التوجه الرسمي لتفعيل الرياضة النسائية في المملكة؛ تحقيقاً لما ورد في رؤية المملكة (٢٠٣٠) التي نصت على تمكين الجميع من ممارسة رياضاتهم المفضلة في بيئات مثالية؛ لينعم أفراد المجتمع بنمط حياة صحي، لا سيما بعد الإعلان عن إنشاء القسم النسائي في الهيئة العامة للرياضة.

وأكد “الثبيتي” أن توجه إدارة الجامعة ينسجم أيضاً مع توجه وزارة التعليم والذي عبر عنه وزيرها الدكتور أحمد العيسى خلال ترؤسه، مطلع شهر محرم الجاري، مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بتأكيده على وجود تنسيق مستمر بين الوزارة والهيئة العامة للرياضة حول الرياضة النسائية، وأنهم يتطلعون إلى دعم أفضل في هذا الجانب.

 screenshot_12

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    عبداللطيف بن محمد

    يجب على رجال الطائف الشرفاء أن يقفوا وقفة رجل واحد أمام كل محاولة لتغريب المجتمع ونشر الرذيلة فيه

    إن إنكارهم من أجل الأعمال، التي يرجى خيرها في الدنيا والآخرة والحذر من السكوت عن المنكرات الحذر فهي المهلكة

    • ١
      مو لازم اسم

      بالله وش هي الرذيله التي يجب انكارها ! معليش م اشوف شي بالخبر بالعكس للمراه حق للرياضه مثل الرجال وبعدين بااماكن خاصه ماقالو بالشارع والجامعه كلها بنات وش رذيلته اللي تتكلم عنها ،، انتم من لوثتم المجتمع بتفكيركم العقيم..

المشاركة عبر
x