نشر المقطع عبر مواقع التواصل.. ضبط شخص وثق قيادته لمركبته بسرعة عالية في الطائف4 جامعات من المملكة تتصدر ترتيب الأفضل عربياً في تصنيف «شنغهاي 2020»أدنى سيولة في 9 أشهر ونصف.. تباين أداء الأسهم خلال تعاملات اليوم«التنمية الزراعية» يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتةوزارة الحج: إقامة شعيرة الحج وفق التدابير والإجراءات الاحترازيةمتحدث الصحة يحسم الجدل: لا موانع لأخذ لقاحات كوروناالأردن تحذر الكيان الصهيوني من مغبة الاستمرار في الانتهاكات بالقدس الشرقية«الشؤون البلدية» تصدر تعديلات جديدة على البروتوكولات الاحترازية الخاصة بصالونات التجميل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 942 إصابة جديدة وشفاء 1064 وتسجيل 13 حالة وفاةاستقبال الزبائن بالحجز المسبق.. تعديل البروتوكولات الاحترازية الخاصة بمحلات الحلاقة الرجاليةدهس طفلاً وصدم سيارات متوقفة وفر هارباً.. ضبط قائد مركبة متهور بالرياض (فيديو)وظائف إدارية شاغرة لدى الهيئة العامة للمنافسة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمير الرياض يشيد بمشروعات وبرامج أوقاف صالح الراجحي

أمير الرياض يشيد بمشروعات وبرامج أوقاف صالح الراجحي
0

تواصل – الرياض:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن شكره لإدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي مثمناً ما تبذله من جهود وبرامج خيرية متنوعة تتوافق مع نهج المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــــ حفظه الله ـــــ في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

جاء ذلك في خطاب شكر تلقاه الأمين العام لإدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي الأستاذ/ عبدالسلام بن صالح الراجحي، وأثنى سموه الكريم على برامج ومشروعات إدارة الأوقاف التي تدعم الاستدامة للعمل الخيري وتوفير الحياة الكريمة للفئات المستفيدة، وجاء هذا الخطاب رداً على التقرير الذي رفعه سعادة الأمين العام لإدارة الأوقاف لسموه الكريم عما قدمته إدارة الأوقاف من برامج ومشروعات خيرية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها خلال عام 1437هـ.

وقال سموه في خطابه الكريم: أشكركم على هذه الأعمال المجتمعية الخيرية التي هي هدف الجمعيات الخيرية النظامية، والتي تتوافق مع نهج المملكة في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

وقد عبر الأمين العام لإدارة الأوقاف عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مؤكداً أن هذه الإشادة من سموه الكريم على أعمال إدارة الأوقاف ومشروعاتها ومنجزاتها تعد دافعاً وحافزاً كبيراً لإدارة الأوقاف لمضاعفة جهودها وتقديم المزيد من البرامج والمشروعات الخيرية في شتى المجالات خدمةً للوطن والمواطنين في المملكة العربية السعودية أرض الإنسانية والخير والعطاء، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة ليست مستغربة من سموه، الذي نستلهم منه كل عمل خيري ومبادرة بناءة في المجتمع، وقد اعتدنا من سموه – رعاه الله – التشجيع والتحفيز والبذل والعطاء في كل ما من شأنه أن ينمي العمل الاجتماعي والخيري في منطقة الرياض.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x