مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ثوار «الأحواز» يتحدون إيران ويحرقون صور «نمر النمر» (فيديو)

0

تواصل – وكالات:

أحرق ثوار أحوازيون صورة نمر النمر في اليوم العاشر من محرم في حي الثورة غربي مدينة الأحواز العاصمة، فيما قامت عناصر المخابرات الإيرانية ومليشيا الباسيج بالبحث عن المنفذين.

وقالت مصادر المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز “أحوازنا”: “إن ثوار أحوازيين قاموا بحرق صورة نمر النمر في اليوم العاشر من محرم، بعد ما وضعت بلدية مدينة الأحواز العاصمة صورة كبيرة للأخير على مدخل المبنى المطل على الشارع العام في إجراء اعتبره الكثير من الأحوازيين استفزازا لمشاعرهم”.

وبعد حرق صورة النمر هرعت قوات كبيرة من مليشيا البسيج والمخابرات إلى مكان الحدث وقامت بتسيير دوريات في شوارع حي الثورة بحثا عن الثوار الذين قاموا بحرق الصورة.

ونشر الحساب الرسمي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطعا مصورا يظهر فيه شاب أحوازي وهو يقوم بحرق صورة نمر النمر.

ويرى مراقبون أن حرق صور رموز الفتن والإرهاب التي يتم نصبها من قبل السلطات الإيرانية في الأحواز يعتبر تحديا كبيرا لطهران، يكشف بشكل واضح الاختلافات الفكرية والعقدية بين الأحوازيين ونظام الملالي.

وأضافت المصادر أن عناصر مليشيا البسيج التي ترعى المواكب الصفوية في الأحواز هي من تشرف على نصب العديد من لافتات التي تحمل صور وعبارات تحرض ضد المملكة وكذلك أهل السنة والجماعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x