الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة.. «مقاعد مجانية» للطلاب المستحقين بالمدارس الأهلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس

بدأت الإدارة العامة لتعليم الباحة في استقبال الأطفال الذين تبلغ أعمارهم خمس سنوات للحصول على قسائم تعليمية " مقاعد دراسية مجانية " بالروضات الأهلية بالمنطقة, وذلك ضمن مشروع القسائم التعليمية للطلاب المستحقين في المدارس الأهلية الذي أطلقته وزارة التعليم مؤخراً بالشراكة مع شركة تطوير.

اضافة اعلان

وأوضحت مساعدة مكتب التعليم الأهلي " بنات " هدى دادا, أن القسيمة المجانية تستهدف المرحلة الأولى من مستفيدي الضمان الاجتماعي بمرحلة رياض الأطفال حيث يتم تقديم كرت العائلة وشهادة الميلاد ومستند الاستفادة من الضمان الاجتماعي لمقر إدارة التعليم الأهلي والأجنبي "بنات" بمبنى الشؤون التعليمية .

وبيّنت أنه سيتم فرز الحالات وفق الروضات الأقرب لأماكن سكنهم، والتواصل مع المستفيدين المحددين في القائمة المبلغة للمنطقة وتوجيههم للروضات المشاركة في مشروع القسائم التعليمية.

يذكر أن مشروع القسائم التعليمية الذي أطلقته وزارة التعليم أخيرا، يأتي ضمن البرنامج التنفيذي لدعم أهداف مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير التعليم العام وتوافقاً مع استراتيجيات ورؤية المملكة 2030، حيث تتمثل القسيمة التعليمية في دفع الرسوم الدراسية للطلاب المستحقين للدراسة في المدارس الأهلية من وزارة التعليم، وفق شروط تراعي الحالة المالية والاجتماعية لأسرة الطالب والطالبة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook