السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ياهو» تحاول منع المستخدمين من ترك خدمة بريدها الإلكتروني

ياهو
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

قالت مصادر: إن شركة "ياهو" تحاول باستماتة منع المستخدمين من ترك خدمة بريدها الإلكتروني باستخدام "حيل عرجاء"؛ لإيقاف تلك الهجرة الجماعية لمستخدميها بعد فضيحة تسريب بيانات 500 مليون مستخدم.

اضافة اعلان

ولفتت "ياهو" انتباه العالم إليها خلال الأسابيع الأخيرة بأسوأ الطرق الممكنة، حيث انخرطت في "مهاترات" بعد التأكد من تسريب بيانات ملايين المستخدمين لبريدها، والسماح للوكالات الأمريكية بالبحث والتعمق في بياناتهم.

وذكرت المصادر، أن العديد من المستخدمين واجهوا صعوبات عند محاولة تنشيط ميزة إعادة التوجيه التلقائي Automatic Forwarding لرسائلهم على بريد ياهو.

ووفقًا للمستخدمين فإن الخدمة مُعطلة بشكلٍ مؤقت، وبالتالي تمنعهم الشركة من إرسال الرسائل الجديدة والقديمة إلى بريدهم الجديد قبل أن يوقفوا حساباتهم بشكلٍ دائم.

وتزعم الشركة أن الميزة تم تعطيلها مؤقتًا لأنها تعمل على تحسينها، وعللت ذلك بأن "تلك الميزة قيد التطوير. كما نعمل على تحسينها".

ومن المعلوم أن هذه الحيلة "عرجاء"؛ لأن الكثير من المستخدمين يعتقدون أن التعطيل كان مُتعمّد كمحاولة من ياهو لإيقاف تلك الهجرة الجماعية لمستخدميها، بعد تلك الفضائح المتعلقة بالخصوصية والقضايا الأمنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook