الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقتل 37 من مليشيا الأسد ومرتزقة النجباء العراقية في «حلب»

1455637013
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قتلت كتائب الثورة السورية المسلحة، اليوم الثلاثاء، 20 عنصراً لقوات بشار الأسد و17 مرتزقاً إرهابياً من مليشيا حركة النجباء الإجرامية الإرهابية العراقية المساندة له، وأصابت أكثر من 34 آخرين منهم في مدينة حلب.

اضافة اعلان

وأوضح قائد عسكري في الجيش السوري الحر، الذي طلب عدم ذكر اسمه: "إن مرتزقة النجباء شنوا هجوماً على حي الشيخ سعيد، وأن الثوار تمكنوا من صد الهجوم واستعادة مناطق تقدم إليها المرتزقة فجر اليوم بعد أن وقعوا في كمائن نصبها لهم الثوار حيث تقدموا إلى عدد من كتل الأبنية التي تم تفخيخها ورصدها نارياً ما أدى لمقتل أكثر من 17 عنصراً منهم وإصابة 34 آخرين".

وأضاف أن "قوات النظام والميليشيات الموالية لها شنت اليوم هجوماً على عدد من محاور القتال في مدينة حلب تحت غطاء جوي من الطيران الحربي الروسي، حيث حاولت استعادة نقاط استراتيجية على جبهة مشروع 1070 شقة في حي الحمدانية جنوب غرب مدينة حلب تصدى لهم الثوار وقتلوا خمسة عناصر من قوات الأسد وتدمير ناقلة جنود مصفحة وقتل من بداخلها".

في سياق متصل قال مصدر إعلامي مقرب من الجيش السوري الحر إن مسلحي الجيش الحر تمكنوا من تفجير مبنى تتحصن به قوات النظام على جبهة حي سليمان الحلبي وقتل أكثر من 15 عنصراً من قوات الأسد والمسلحين من المليشيات الإجرامية الإرهابية الموالين لها كما شن الطيران الحربي غارتين جويتين بالصواريخ الفراغية استهدفت حي قاضي عسكر بمدينة حلب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook