مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أولياء أمور يشكون من تحويلة مدارس في محافظة بدر تُهدّد أرواح الطلاب (صور)

أولياء أمور يشكون من تحويلة مدارس في محافظة بدر تُهدّد أرواح الطلاب (صور)
0

تواصل – عبدالرحمن المحمادي:

اشتكى عدد من المعلمين، وأولياء أمور الطلاب، وسالكي طريق المسيجيد القاحة بمحافظة بدر بمنطقة المنورة المنورة، لـ”تواصل”، من تحويلة مجمع مدارس بئر الغنم بمحافظة بدر.

ويضم مجمع المدارس ابتدائية بئر الغنم، ومتوسطة عطاء بئر رباح، وثانوية نهاوند من المدخل، والتحويلة على مجمع المدارس الذي يهدد أرواح الطلاب وعابري الطريق لوجود التحويلة بدون إرشادات مرورية ومطبات تهدئة للمارين مع الطريق بشكل جنوني من سيارات صغيرة وشاحنات كبيرة لا تُبالي بأرواح الطلاب ما يؤدي لعدم رؤيتها إلا بعد وصول قائد السيارة مدخل التحويلة.

واستغرب عدد من أولياء الأمور والمعلمين في حديثهم لـ”تواصل”، من عدم وجود دورية أمنية تنظّم السير، إضافة إلى عدم وجود مطبات تهدئة تحِد من السرعة الجنونية من قِبل الشاحنات والسيارات.

وطالبوا تعليم المدينة والجهات المختصة والمعنية، بسرعة النظر في تحويلة المدرسة قبل وقوع كارثة للمعلمين والطلاب وعابري الطريق من التحويلة الخطيرة على المُجمّع.

وكانت “تواصل” قد التقطت صوراً من موقع الحدث، وشاهدت سرعة الشاحنات وقت الذروة، وعدم الاهتمام بأرواح الطلاب، كذلك عدم وجود دورية أو مطبات أمام المدرسة تقلّل من السرعة الزائدة، حيث سبق أن شهدت هذه التحويلة ومناطق أخرى في الطريق، وقوع حوادث خطيرة جداً.

screenshot_12screenshot_13screenshot_14screenshot_15screenshot_16screenshot_6screenshot_7screenshot_8screenshot_9screenshot_10screenshot_11

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x