بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إيران تصادر الأطباق اللاقطة من مدينة «شاوور» بالأحواز وتغرم مالكيها

إيران تصادر الأطباق اللاقطة من مدينة «شاوور» بالأحواز وتغرم مالكيها
0

تواصل – وكالات:

أعلن مجيد أفراخته رئيس محكمة إيرانية في مدينة شاوور شمال الأحواز العاصمة عن تطبيق قرار بجمع الأطباق اللاقطة وأجهزة الستالايت.

وقال المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز في بيان: “في الأيام القليلة الماضية تمت مداهمة عشرات المنازل في قرية العلوية إحدى القرى التابعة لمدينة شاوور، واستُولي على 15 جهاز ستالايت”.

وأشار البيان إلى إصدار توجيهات لجميع المراكز الأمنية والشرطة والأمن الجنائي في مدينة شاوور تقضي بمصادرة الصحون اللاقطة واعتقال أصحابها ومعاقبتهم.

وتعاقب السلطات الإيرانية كل من يمتلك جهاز ستالايت في الأحواز بالسجن وغرامة مالية ما بين 30 مليون ريال و300 مليون (800 دولار إلى 8000 آلاف دولار).

ولفت البيان إلى أن إيران تصرف عشرات المليارات لتأسيس قنوات فضائية، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي لاختراق المجتمعات العربية والإسلامية وتفتيتها خدمة لمشروعها الصفوي، بينما يُمنع امتلاك الصحون اللاقطة في الأحواز ويُقمع مستخدموها؛ خوفاً من انتشار الوعي الوطني والتصحيح العقدي بين الشعب العربي الأحوازي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x