السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدف» و«نماء المنورة» يطلقان برنامجاً تدريبياً لقيادات القطاع الخاص بالمدينة

cuwgplvxyae77n5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعاون مع "نماء المنورة"، اليوم الأحد، البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص بالمدينة المنورة، وذلك ضمن مبادرات الصندوق الرامية إلى تنمية سوق العمل بما ينعكس على تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

اضافة اعلان

ويستهدف البرنامج المتقدم الذي يأتي بإشراف إمارة منطقة المدينة المنورة، أعضاء مجالس الإدارات والرؤساء التنفيذين في الشركات الأكثر تأثيراً في التنمية الاقتصادية بالمنطقة.

وينقسم البرنامج المتقدم لقيادات القطاع الخاص بمنطقة المدينة المنورة لمرحلتين، يتم تنظيم الأولى في أفضل الجامعات والمعاهد العالمية، وتستمر من 3 إلى 6 أيام، بينما تقام المرحلة الأخرى تحت اسم ملتقى "قادة التنمية" والمقرر عقدها في 18 ديسمبر المقبل في المدينة المنورة، وتستمر ثلاثة أيام.

ويتضمن القسم الأول من المرحلة المتقدمة 13 برنامجاً، منها 6 برامج تستهدف أعضاء مجالس الإدارات بمنشآت القطاع الخاص الأكثر تأثيراً في التنمية الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة.

وتهدف تلك البرامج إلى توسيع آفاق قيادات القطاع الخاص وقدراتهم الفكرية والقيادية لتعزيز النمو الاقتصادي للمنشآت الرائدة، وإتاحة الفرصة للتعرف على الاتجاهات العالمية، وآثارها على إدارة الأعمال وخلق استراتيجيات فعالة للموازنة بين المصالح والتنمية الاقتصادية في المنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook