الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| «الصندوق العقاري» يوضح صحة إلغاء «قوائم الانتظار».. 2,3 مليون مخالفة مرورية بالرياض خلال عام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

وزير التعليم: قريباً الرفع للمقام السامي بتوصيات إنشاء جامعة الملك سلمان للعلوم التقنية

اضافة اعلان

تعهد وزير التعليم، رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد العيسى، بمناقشة مبادرة إنشاء جامعة الملك سلمان للعلوم التقنية التطبيقية، في أسرع وقت ممكن والرفع للمقام السامي الكريم، التوصيات، والتكامل بين الكليات التقنية ومراكز التدريب المهني مع الجامعة المقترحة.

«الصندوق العقاري» يوضح صحة إلغاء «قوائم الانتظار»

نفى مدير عام إدارة العلاقات العامة في صندوق التنمية العقارية، حمود العصيمي، اليوم، ما تردد عن عزم “الصندوق” إلغاء قوائم الانتظار.

«هيئة الاتصالات» تحجب 2.6 مليون رابط إباحي نهاية العام الماضي

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن حجب 2.6 مليون رابط إباحي في نهاية عام 2015، مؤكدة أنها قامت منذ 2010 وحتى نهاية العام الماضي بحجب أكثر من 3.5 مليون رابط إباحي، إضافة إلى ما تتضمَّنه القائمة التجارية المتخصصة من روابط إباحية كثيرة أخرى.

بينها الرياض ومكة.. 112 شكوى حقوقية ضد إدارات التعليم

استقبلت فروع جمعية حقوق الإنسان، خلال عامين، 112 شكوى ضد إدارات التعليم بـ8 مدن ومناطق، تقدم بها أولياء أمور، من بينها إدارات تعليم الرياض وجدة.

2,3 مليون مخالفة مرورية في الرياض خلال عام

قال مدير مرور منطقة الرياض اللواء الدكتور محمد البقمي، إن “شوارع العاصمة شهدت مخالفات مرورية خلال العام ١٤٣٧هـ، بلغت ٢٣٠٩٤٧٠ مخالفة”.

ضبط 54 مُروّجاً للمخدرات عبر «التواصل الاجتماعي»

ضبطت الفرق الإلكترونية لمديرية مكافحة المخدرات، نحو 54 من مروجي المخدرات من فئة الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يتم القبض على أي عنصر نسائي، يروّج في هذه الحسابات.

«الحج والعمرة» تغلق بوابتها الإلكترونية لتطبيق الرسوم الجديدة

أغلقت وزارة الحج والعمرة، بوابتها الإلكترونية لإصدار التأشيرات، مانعة بذلك إصدارات أي تأشيرات للمعتمرين، بعد يومين من افتتاحها في غرّة محرم.

وأكدت المصادر، أنه تمّ إغلاق البوابة لبدء تفعيل قرار فرض الرسوم الجديدة على تأشيرة العمرة، للذي سبق له أداء فريضة العمرة، وتعد هذه أول مرة تفتح فيها الوزارة باب العمرة في بداية العام خلافا للأعوام السابقة التي تفتح فيها الوزارة العمرة في شهر صفر، بحسب “الاقتصادية”.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook