متحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بمشاركة ١١ فرقة إطفاء.. السيطرة على حريق مستودع في الدمام

بمشاركة ١١ فرقة إطفاء.. السيطرة على حريق مستودع في الدمام
أرشيفية
1

تواصل – الدمام:

تمكنت فرق الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية من السيطرة على حريق بأحد المستودعات التابعة لإحدى الشركات بالدمام، دون إصابات، بفضل الله.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، العقيد منصور الدوسري: أن غرفة العمليات تلقت، فجر اليوم، بلاغاً عن نشوب حريق في مستودع تابع لإحدى الشركات وتبلغ مساحته (1700م٢) تقريباً ويحتوي على مواد صحية وكهربائية.

وأضاف: أنه نتج عن الحادث احتراق المستودع وتضرر المكاتب الإدارية المجاورة له، ورافعة صغيرة تستخدم لحمل البضائع من وإلى المستودع.

ولفت الدوسري: أن 11 فرقة إطفاء شاركت في إخماد الحريق، دون إصابات ولله الحمد، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب وقيمة الخسائر.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ماجد

    اطردوهم الاجانب تنعدم الجريمه في البلاد و نرتاح من شرورهم فهم اعداء لنا لو تظاهروا بالمحبه

المشاركة عبر
x