الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يشكو «هيئة الاتصالات» لخصم ريال من رصيده في كل عملية شحن

whatsapp-image-2016-10-05-at-9-08-28-am
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ مكة المكرمة:

رفضت هيئة الاتصالات شكوى أحد المواطنين ويُدعى عبدالرحمن هباد، الذي تعرض لمحاولات الخصم المتكرر من رصيده لأسباب غير معلومة لديه.

اضافة اعلان

وقال هباد، في رسالة لـ"تواصل": "لدي شكوى في تطبيق هيئة الاتصالات تم رفضها بعد التجاوب معي وتعويضي 30 ريالاً في شكويين سابقتين لذات السبب وهو قيام إحدى شركات الاتصالات الكبرى بخصم ريال من رصيدي في كل عملية شحن".

وأضاف أن: "ما دفعني للتمسك بحقي هو عودة الأمر إلى حالته السابقة ورفض شكواي بحجة أن الخصم مبرر وليس لي حق المطالبة".

وأشار هباد إلى تواصله مع الشركة عبر حسابها الرسمي للشكاوى على تويتر، قائلاً: "لم يجبنِ أحد وكذلك راسلت الوزير ولم يُجبْ"، مؤكداً امتلاكه كل الوثائق والصور المطلوبة التي تثبت صحة دعواه.

وأوضح أن تفاصيل القضية تعود إلى قيامه بزيارة مكتب خدمات العملاء لفرع الشركة في مكة المكرمة فرع العوالي، وطلبه من الموظف تحويل باقته إلى باقة أخرى وقام بالإجراء دون أن يذكر مزايا الباقة الجديدة؛ مما أدى إلى تحويل اشتراكه إلى الدفع المقدم وبعد مدة لاحظ الخصم من رصيده عند قيامه بالشحن، إلا أنه لم يهتم بالأمر منذ بدايته، وبعد اتصاله بخدمة العملاء أخبروه بأن هذه "رسوم خدمة".

وأضاف أنه بعد اعتراضه على الأمر، ردت عليه الشركة (عزيزي عبدالرحمن عبدالله أحمد هباد، نفيدكم بأنه بعد قيام المختصين في الهيئة بدراسة شكواكم رقم 37150052 فإنه لم يتم قبولها، وذلك لعدم تزويد الهيئة بالمطلوب، نأمل مراجعة موقع الهيئة للاطلاع على مزيد من التفاصيل"، وأوضح أنه ما يزال في موقفه الرافض للخصم الذي يعتبره غير مبرر، حسب قوله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook