الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عقوبتها تصل لـ«المؤبد».. تهم الاعتداء الجنسي والإجهاض تلاحق مبتعثاً بأمريكا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

قالت صحيفة "ذا جازيت" الأمريكية، إن طالبة أجنبية اتهمت مبتعثاً سعودياً بجامعة كولورادو في "كولورادو سبرينجس" باستخدام سيخ شي الكباب لإجبارها على الإجهاض ضد رغبتها، وتم الإفراج عنه بعد توقيفه بفترة بكفالة مالية قدرها 150 ألف دولار.

اضافة اعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن الطالب الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، وهو سعودي الجنسية، يدرس في الولايات المتحدة بفيزا طالب، ووجهت له 11 تهمة الخميس الماضي من بينها الإجهاض غير القانوني والاعتداء الجنسي.

وأضافت: أن المبتعث قد يُحكم عليه بالسجن مدى الحياة إذا أُدين في عدد من التهم الموجهة إليه، بعد أن اعتقل في 26 سبتمبر الماضي بعدما حصلت شرطة "كولورادو سبرينجس" على أدلة تدعم ادعاءات صديقته، وهي مهاجرة كازاخية وطالبة بالدراسات العليا.

وتشمل الأدلة سجلات طبية أظهرت أنها كانت حاملاً في 2015م، وصورة عبر الجوال للجنين المجهض داخل حمام بأحد المولات التجارية. وادعت صاحبة الدعوى أنها تزوجت من الطالب السعودي، إلا أنه أنكر ذلك ووصفها بصديقته.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبتعث السعودي توجه إلى "كولورادو سبرينجس" بعدما سُجل كطالب في الهندسة الميكانيكية بجامعة كولورادو في 2014م، وعلى الرغم من أنه مازال طالباً، إلا أنه مُنع من دخول الجامعة حتى إشعار آخر؛ بسبب الاتهامات الموجهة ضده وفقاً لمتحدث باسم الجامعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook