استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»«هدف» يحدد الموعد الشهري لصرف مبالغ مبادرة «دعم التوظيف»ضمن الإجراءات الوقائية.. تعليق العمل بمحطات الفحص الدوري للسيارات في 8 مدن«الصحة العالمية» توضح حقيقة حماية اللقاحات المضادة للالتهاب الرئوي من الإصابة بـ«كورونا»«الحصينى» يتوقع هطول أمطار متفاوتة على مناطق المملكة في هذا الموعد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

غداً.. الشيخ «البعيجان» يُلقي خطبة الجمعة الأولى له بـ«المسجد النبوي»

غداً.. الشيخ «البعيجان» يُلقي خطبة الجمعة الأولى له بـ«المسجد النبوي»
0

تواصل – خالد العبدالله:

يلقي الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن البعيجان، غداً بمشيئة الله، خطبة الجمعة الأولى له بالمسجد النبوي؛ وذلك بعد صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بتعيينه خطيباً للمسجد النبوي.

ويعد الشيخ البعيجان إماماً للمسجد النبوي منذ ليلة الخامس عشر من شهر رمضان للعام 1434 هـ، وحاصل على إجازة برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية من فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن سعيد الدوسري أستاذ القراءات بجامعة الإمام محمد بن سعود.

كما حصل على إجازة من فضيلة الشيخ عبدالحكيم بن عبدالسلام خاطر – رحمه الله – عضو اللجنة العلمية لمراجعة مصحف المدينة النبوية بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

ونال الشيخ البعيجان درجة البكالوريوس من كلية الشريعة بجامعة الإمام في عام 1422 هـ، كما نال درجة الماجستير من المعهد العالي للقضاء قسم السياسة الشرعية شعبة الأنظمة، وعمل محاضراً في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الخرج، التابعة لجامعة الملك سعود، وبعد تعيينه إماماً للمسجد النبوي انتقل للتدريس في الجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية.

وحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز في قسم السياسة الشرعية بالمعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x