الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نسائي تحفيظ الرياض» يُطلق حِزمة برامج ومشاريع في خطة 1438هـ

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ هياء الدكان:

أطلق مكتب الإشراف النسائي بشؤون المدارس النسائية في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، مساء أمس، حزمة من البرامج والمشاريع تضمنتها خطته التنفيذية للعام الهجري الجديد، وذلك خلال اجتماعه الإداري بمنسوبات مراكز الإشراف العشرة، في مقر المكتب بحي الربوة.

اضافة اعلان

وحضر الاجتماع مديرة مكتب الإشراف النسائي ورئيسات الأقسام فيه وجميع منسوباته، ورئيسات مراكز الإشراف العشرة ومنسوباتها، وناقش المشروعات التي تضمنتها الخطة التنفيذية لعام 1438هـ، والتي بُنيت وفق الخطة الاستراتيجية الجديدة للجمعية.

وأشادت مديرة المكتب أ.منيرة بنت فهد الجوير، في بداية الاجتماع بالتقدّم الملحوظ الذي حققته المراكز في مستوى التخطيط ومستوى الأداء، وعبّرت عن شكرها الجزيل لمنسوبات المراكز بكافة كوادرها على جهودهن المبذولة لذلك، وأوصت نفسها وجميع الحاضرات بصدق التوجه إلى الله تعالى في هذه الأعمال، والحرص على تفقد القصد باستمرار ومعالجة النية وإخلاصها لله عز وجل، فهذا سرُّ القبول والتوفيق والبركة.

وأكدت على الحفاظ على المبادئ التي تكاتفت الجهود على إرسائها على مدى السنوات الماضية، والتي ارتكزت على التعاون، والتكامل، والتناصح، والمبادرة، وحب الخير إلى غير ذلك من المبادئ التي يجب أن يتحلى بها أهل القرآن ومن يعمل في خدمة تعليمه.

وختمت كلمتها بالإعلان عن الخطة الجديدة للمكتب، التي انطلقت على ضوء استراتيجية السنوات الثلاث القادمة، سائلة المولى جلّ وعلا أن يجعل فيها الخير للجميع، وأن تضيف صفحات جديدة إلى صفحات سجل العناية بكتاب الله الكريم في هذه البلاد المباركة.

وبعدها ناقش كل قسم من أقسام المكتب مع الحاضرات سياسات العمل بحسب مجالاته: الإدارية، والتعليمية، والتربوية، والمالية، والإعلامية، والاختبارات، تخلل ذلك شرح لبرامج الخطة ومشروعاتها، ومتطلباتها.

وخُصص وقت للإجابة عن استفسارات الحاضرات ومداخلاتهن، وانتهى الاجتماع بمجموعة من التوصيات.

وكان الاجتماع قد حظي بحضور متميز من منسوبات المراكز، وفاعلية لافتة انعكست بإيجابيتها العالية على اللقاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook