«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مغردون ينددون بهاشتاج يطالب بفتح المحال أثناء الصلاة

مغردون ينددون بهاشتاج يطالب بفتح المحال أثناء الصلاة
3

تواصل – بدر العبدالرحمن:

ندد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج يطالب بفتح المحال أثناء أوقات الصلاة، وقوبل الهاشتاج بموجة عارمة من الرفض والانتقاد، والتعليقات المعبرة عن الاستنكار؛ مما أوصله للتريند والتصدر على قائمة الوسوم.

وقال صاحب حساب “عائشة العتيبي”، منتقداً مؤسس الهاشتاج: “إذا كنت يا صاحب الهاشتاج “تاركاً للصلاة” فإن المتسوقين والعمال في المحلات مسلمون ويريدون الصلاة بوقتها”.

وعبر صاحب حساب “turek” عن استيائه من الهاشتاج قائلاً: “شياطين الإنس تضايقهم الصلاة.. كلها ربع ساعة وتفتح المحلات، اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا”.

وقال المغرد عيسى الزهراني: “إذا أذن المؤذن فإن هذا الوقت لله حتى تنتهي الصلاة، فأعطِ ربك حقه، فإن لربك عليك حقاً فلا تتضجر من حقه عليك”.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة التجارة والاستثمار، وأصحاب الأعمال، ناقشوا خلال الآونة الأخيرة، مقترحاً بتخفيض فترة ما بين الأذان والإقامة للفروض كافة في المراكز التجارية إلى 5 دقائق، عوضاً عن 25 دقيقة لتسهيل اعتماد قرار إغلاق المحال في التاسعة مساء.‎

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    ابوبدر

    الي يطالب بفتح المحلات وقت الصلاه هذا ماهو مسلم وحاجته يستطيع أن يأخذها بعد الصلاه وحنا لانرضى بفتح المحلات وقت الصلاه

  2. ٢
    ابومحمد

    اللهم أرنا الحق ورزقنا أتباعه وارنا الباطل ورزقنا اجتنابه .
    من يطالب بفتح المحلات وقت الصلاة اقول اللهم اهده للحق.

  3. ١
    مولود بالكويت

    ذهبوا للابتعاث من اجل الوطن واذا اتى يطالب اسقاط الولاية و عدم اغلاق المحلات وقت الصلاة و سينما بلا ضوابط و الغاء الامر بالمعروف !!

المشاركة عبر
x