تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الإسكان»: اتفاقيتان لتنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية بالشرقية

«الإسكان»: اتفاقيتان لتنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية بالشرقية
1

تواصل ـ واس:

أبرمت وزارة الإسكان، اليوم، اتفاقيتي تعاون مع شركتين وطنيتين من شركات التطوير العقاري المؤهلة لإنشاء أكثر من 10 ألف وحدة سكنية تتوزّع في كل من: مركز تاروت، ومركز صفوى في محافظة القطيف، مع تكامل أعمال البنية التحتية وتوفير مواقع مخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة، فيما تلبّي احتياج نحو 30% من المتقدمين على بوابة الدعم السكني في المنطقة الشرقية.

ولفت المشرف العام على الاستثمار والتطوير العقاري في وزارة الإسكان نايف الرشيد، خلال إبرام الاتفاقيتين بحضور معالي وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، إلى أنّ الوزارة بصدد توقيع المزيد من العقود بالشراكة مع القطاع الخاص على أراضيهم الخاصة لتنفيذ مشاريع أخرى تستهدف وحدات سكنية تتراوح أسعارها ما بين 250 ألف ريال إلى 650 ألف ريال.

وبيّن الرشيد، خلال إبرام الاتفاقيتين في مقر غرفة الدمام، أنّ جميع المشاريع تستهدف تسليم المستفيدين وحداتهم في فترة أقصاها 36 شهراً من بيعها على الخارطة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ماهر

    الله يوفقهم ويسر الأمور.

المشاركة عبر
x