السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

40 ملصقاً معادياً للإسلام بجامعة كندية

anti-muslim-poster-u-of-c-censored1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

قالت شبكة "سي بي سي" الكندية: إن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة "كالجاري" الكندية تجمعوا أمس الثلاثاء في ساحة الجامعة لإدانة ملصقات معادية للإسلام تم لصقها بالحرم الجامعي.

اضافة اعلان

وأشارت إلى أن نحو 40 ملصقا تم اكتشافه في أماكن مختلفة صباح أمس، وطلبت الجامعة تسليم أي ملصقات أخرى يعثر عليها من هذا النوع لأمن الجامعة.

ونقلت عن " إليزابيث كانون" رئيسة الجامعة أن رؤية مثل هذا الأمر مزعج حقا ويغضبها شخصيا جدا"، وأضافت أنها أشركت شرطة "كالجاري" التي تحقق في تلك الملصقات.

وأبرزت الشبكة تعاطف الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة مع الطلاب المسلمين هناك وقيام بعضهم بكتابة رسائل دعم على ملصقات خاصة بهم وعلى أشجار الجامعة.

ونقلت عن "عمير تعظيم" رئيس رابطة الطلاب المسلمين في الجامعة والذي يدرس في السنة الرابعة أن تلك الحادثة هي الأولى من نوعها داخل جامعته.

وكشفت الشبكة عن أن بعض السكان الذين يسكنون بالقرب من الجامعة وجدوا ملصقات معادية للإسلام صباح أمس في صناديق البريد الخاصة بهم.

الجدير بالذكر أن الملصقات شملت عبارات تعادي الإسلام والشريعة والقرآن ورسول الله وطالبت المسلمين بالعودة من حيث أتوا، كما وضعت روابط على الملصقات لمواقع إلكترونية وصفحة على "فيس بوك" بها عبارات للمرشح الرئاسي الجمهوري بالولايات المتحدة "دونالد ترامب".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook