الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اليمن.. بدء الترتيبات الخاصة بتحرير «ذمار» من الميليشيات الانقلابية

اليمن.. بدء الترتيبات الخاصة بتحرير «ذمار» من الميليشيات الانقلابية
0

تواصل – واس:

أعلنت الحكومة اليمنية، اليوم، بدء ترتيباتها الخاصة لتحرير محافظة ” ذمار” الواقعة جنوب صنعاء، من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وجاء الإعلان خلال لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية في الحكومة، عبدالعزيز جباري، برئيس مجلس المقاومة الشعبية في محافظة ذمار، اليوم بالقصر الرئاسي بمحافظة مأرب.

ونقلت “وكالة الأنباء اليمنية الرسمية” عن جباري تأكيده خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي: أن تأجيل تحرير ذمار من الميليشيا – خلال الفترة الماضية – كان لاعتبارات معينة وخطط عسكرية مرسومة وفق أهداف محددة.

وقال نائب رئيس الوزراء: إن المحافظة لم تكن بيئة حاضنة للفكر الإمامي والفارسي، وكانت وما زالت تقف في صف الثورة والجمهورية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x