الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

16 مليون زائر لموقع الدرر السنية نهاية 1437هـ

%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%86%d9%8a%d8%a9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

وصل عدد زوار موقع مؤسسة الدرر السنية، نهاية العام الهجري 1437هـ، 16 مليون زائر، بحسب تقريرها السنوي الصادر أمس، والذي أكدت فيه ريادتها وتميُزها في إيجاد مرجعية علمية على منهج أهل السنة والجماعة للمسلمين في كافة أنحاء العالم.

اضافة اعلان

وبيّنت تكرار 90% من الزوار زياراتهم للموقع عدة مرات خلال الشهر، مشيرةً إلى أنّ مستخدمي تطبيقات الجوال للموقع بلغ مليوناً ونصفاً من المستخدمين في جميع دول العالم بلا استثناء.

ويحتوي الموقع الإلكتروني للمؤسسة على 9 موسوعات علمية ضخمة يقارب حجمها 60 ألف صفحة.

وذكر التقرير أنّ محرك البحث الخاص بها يتجاوز في بعض إمكاناته أشهر محركات البحث العالمية؛ لِكونه يُقدم خدمة البحث بجذر الكلمة والبحث بالمترادفات، ويتيح البحث الصوتي لتسهيل الوصول للنتيجة المطلوبة، وغيرها من الخدمات.

وبحسب التقرير الذي حصلت الصحيفة على نسخة منه، فإن المؤسسة أقامت خلال العام 1437هـ مسابقتين عالميتين شارك فيهما قرابة 90 ألف متسابق ومتسابقة من 81 دولة، وبلغت قيمة الجوائز 100 ألف ريال.

يذكر أن المؤسسة زارها وأثنى عليها وعلى أنشطتها عدد كبير من أعضاء هيئة كبار العلماء في مقدمتهم سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، ومما قاله عن الموقع حفظه الله: "إن موقع الدرر السنية من المواقع العلمية النافعة؛ نظراً لما يحويه من المادة العلمية المؤصلة في مختلف العلوم الشرعية"، ومنهم معالي الشيخ صالح الحصين رحمه الله، ومعالي الشيخ صالح بن حميد، ومعالي الشيخ عبدالكريم الخضير، ومعالي الشيخ سعد الخثلان، وغيرهم من أهل العلم والفضل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook