مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الشهر المقبل.. «خيركم» تكرم ألف حافظ وحافظة لكتاب الله بـ«جدة»

الشهر المقبل.. «خيركم» تكرم ألف حافظ وحافظة لكتاب الله بـ«جدة»
0

تواصل – نايف الحربي:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، تكرم جمعية خيركم لتحفيظ القرآن 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله وذلك في 20 من شهر صفر المقبل بفندق هيلتون جدة.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي: إن رعاية وتشريف محافظ جدة لهذا الحفل القرآني الكبير يبعث البهجة والسرور لقلوب حفظة كتاب الله، وهذا غير مستغرب من ولاة أمر هذا البلد المبارك الذين جعلوا القرآن الكريم دستوراً للبلاد ومضوا منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه على نشر وتعليم القرآن الكريم داخل المملكة وخارجها.

وأوضح رئيس خيركم أن حلقات الجمعية أصبحت تضم أكثر من 55 ألف طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية، وأنها تشهد تطوراً كبيراً من خلال أعداد الخريجين ومستوياتهم المتميزة، حيث مثّل طلابها المملكة في عدد من المحافل القرآنية الدولية وحصدوا مراكزَ متقدمة.

وأشار المهندس حنفي بأن الهدف من تخريج الحفاظ لا يقتصر على الكم فقط، فإتقان الطلاب لحفظ القرآن والعمل به هو الهدف الرئيس لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة، وحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أيدها الله، تبذل الغالي والنفيس لتخريج جيل قرآني وسطي يعمل على ضوء الكتاب والسنة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x