الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

باحث: «السرطان» سببه نقص فيتامين «ب17».. والعلاج في «بذور الفواكه»

900x450_uploads20161001b70000bc06
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

توصل باحث أمريكي إلى سبب مرض السرطان العضال، والسر في عدم قيام شركات الدواء في إنتاج العلاج الفعال للمرض.

اضافة اعلان

وتمكن الباحث والكاتب الأمريكي جريفين مارشالز، التوصل إلى حقيقة مرض السرطان ووضعه في كتاب ليوضح التضليل الذي يعيش فيه العالم، وهو أن السرطان ما هو إلا نقص في فيتامين "ب17"، مثله مثل الإسقربوط الذي يعد نقص في فيتامين "سى".

وأضاف مارشالز أنه بمجرد تناول كميات كافيه من فيتامين "ب17" يزول المرض تماما، لافتاً إلى أن شركات الأدوية لا تنتجه حتى لا تتوقف تجارتها بآلام المرضى وربحها الكبير.

وأشار الباحث الأمريكي، إلى أن فيتامين "ب17" ومادته الفعالة معروفة باسم "أميجدالين" وهي نادرا ما تتواجد في الدواء، ولكنها متوفرة بشكل كبير في بذور الفاكهة التي يرميها الجميع، والتي إن تذوقها أحد كاد ينتفض من مرارة طعهما، ولكنها هي العلاج الحقيقي للسرطان.

وتابع أنه بما أن السرطان هو عبارة عن نقص في فيتامين (ب17)، فإن تناول مقدار يتراوح ما بين 15 و20 حبة من البذر الموجود بنواة التفاح والمشمش والخوخ والكمثرى والبرقوق يوميا يعتبر كافياً.

وقال جريفين مارشالز في كتابه: "لماذا يلجأ الأطباء إلى استخدام الأدوية الكيماوية؟"، إن الإجابة الحقيقة لذلك السؤال لا تتعلق بالطب أو العلم، وإنما إجابته سياسية بحتة وتستند على جدول أعمال اقتصادي وقوة خفية تسيطر وتهيمن على المؤسسات الطبية في العالم دون التدقيق فيما يحدث والسير قدما نحو تجارب أدوية تقتل ولا تشفي بغرض الربح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook