الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم مكة» يوضح حقيقة تهديد معلمات ابتدائية «سلمى بنت حمزة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فهد بن حافظ :

نفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الأنباء المتداولة عن وجود تهديد لمنسوبات ومعلمات مدرسة سلمى بنت حمزة الابتدائية، وما أثير عن محاولة حرق سيارة قائدة المدرسة.
وأكدت الإدارة عدم وجود أي مهددات من الأهالي للمدرسة ومنسوباتها ، وكل ما في الأمر هو تزايد أعداد المراجعات لعمليات القبول والتسجيل مع بداية العام الدراسي الحالي.
وأوضحت الإدارة أنها لن تتوانى في اتخاذ اللازم في حالة وجود أي تهديد د للمدرسة ومنسوباتها من خلال تواصلها الدائم مع الجهات الأمنية وقيادات الجاليات لتذليل أي صعوبة تواجه المدارس.
ولفت "تعليم مكة" إلى شمول مدرسة سلمى بنت حمزة الابتدائية لعملية تصحيح أوضاع هذا العام وهي تحظى باهتمام ومتابعة الإدارة لتلبية كافة احتياجاتها التربوية التعليمية ، بجانب عدد 121 مدرسة تم تصحيح أوضاعها .
وأشارت كذلك إلى أنه تلبية لرغبة الأهالي ببقاء المدرسة في موقعها الحالي وتحقيقًا لرغبتهم تم إلحاق مدرسة مسائية أخرى في نفس المبنى الحالي لتحقيق الطلب المتزايد في القبول للمرحلة الابتدائية.
وجاء توضيح الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ردا على ما نشرته إحدى الصحف الورقية حول تعرض سيارة قائدة المدرسة لمحاولة إحراق فاشلة نفذها أطفال من الجالية البرماوية، وكذلك تعرض الكادر التعليمي لتهديدات لفظية من قبل أمهات الطالبات لعدم رضاءهن عن تعيينهن وذلك بعد سعودة الكوادر التعليمية في مدارس الجاليات.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook