الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال العام الماضي.. 552 وافداً يشهرون إسلامهم في «الجوف»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت إدارة الدعوة والإرشاد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف، أن عدد الذين دخلوا في الإسلام خلال العام الماضي 1437هـ في المنطقة بلغ (552) مسلماً ومسلمة، من مختلف الجنسيات المقيمة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة الدعوة والإرشاد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف الشيخ هاني الذويب، في تقرير إحصائي عن برامج وأعمال الإدارة والمركز والمكاتب   التعاونية للدعوة والإرشاد خلال العام الماضي والموجهة للجاليات في المنطقة، أن عدد الإصدارات الدينية التي تم توزيعها على الجاليات بلغ إجماليها (78494)، منها : (11595) نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم، و(66899) نسخة من الكتب الدينية المترجمة ، كما تم تنفيذ (2665) درساً بلغات الجاليات المختلفة.

وأشار الشيخ الذويب إلى أن هذه الجهود تتم بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل فضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الجوف المكلف الشيخ عبيد بن عبدالله الجلال، والذي حرص على تسهيل أعمال المكاتب التعاونية وفق الأنظمة المتاحة، وتذليل العقبات لأعمالهم الدعوية.

ووجه الشيخ الذويب الشكر لأصحاب الفضيلة مدير مركز الدعوة، ومديري المكاتب التعاونية على جهودهم المبذولة في خدمة الإسلام والمسلمين سائلاً الله ـــ عزوجل ـــ أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ويرد كيد الأعداء في نحورهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook