الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: الإطاحة بالمفحِّط «أوهام».. وبنوك الدم تتبرأ من التبرع عبر مواقع التواصل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

الأرصاد: توقعات بسحب ممطرة على جازان وعسير ومكة

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى -أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الحدود الشمالية، الشرقية، الجوف ومنطقتي المدينة المنورة وتبوك تشمل الأجزاء الساحلية منها، وسماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة قد تؤثر على الأجزاء الساحلية منها.

 «عسيري»: استهداف الحوثيين لسفينة إغاثية يوضح أنهم قتلة لا يهمهم استقرار اليمن

وصف المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي لاستعادة الشرعية اللواء أحمد عسيري، مليشيات الحوثي بأنهم مجرد قتلة ليس لديهم أي برنامج يمكن أن يقدموه لمصلحة المواطن اليمني، سوى أن يظلوا أداة في يد غيرهم؛ لإثارة الفوضى والعبث.

وأعرب عسيري، عن استغرابه من استهداف الحوثيين لسفينة إغاثة إماراتية بالقرب من باب المندب، في الوقت الذي يطالبون فيه المجتمع الدولي بمساندتهم في إعلان الهدنة، وذلك وفقاً لـ”الإخبارية”.

رافقته 10 سنوات.. فتاة تعتني بأخيها المصاب بـ«الكُلَى» وتتوفى بعد عثورها على متبرع

10 سنوات أمضتها طالبة كلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية “ريم الحربي” 22 عامًا، رفقة شقيقها المريض بالفشل الكلوي فيصل بن هليل العلوي، في المنزل والمستشفيات بين الفحوصات، ثمّ العناية والغسيل.

وظهرت أروع معاني الوفاء التي سطرتها “ريم” عندما عثرت على متبرع، قدَّم كُليته لشقيقها قبل أن يعثر عليها أهلها متوفاة في فراشها، لتتم الصلاة على جثمانها أمس في مسجد الراجحي بالرياض.

«مرور القريات» يُطيح بالمفحِّط الشهير «أوهام»

ضبطت إدارة مرور محافظة القريات، المفحط الشهير الملقب بـ”أوهام”، وذلك عقب متابعته ورصده من قبل الدوريات السرية.

«محكمة المدينة»: أكثر من 7 آلاف ريال نفقة شهرية لـ«ضحية العقوق»

أنصفت محكمة الأحوال الشخصية في المدينة المنورة، مواطناً في العقد الخامس من عمره، وحكمت له بنفقة شهرية مقدارها 7500 ريال شهرياً، بالإضافة إلى سائق وخادمة، بعد أن اشتكى عقوق أبنائه الخمسة الذين يتسنمون وظائف مرموقة.

 تكليف 16 معلماً قادة مدارس في الرياض

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد، تكليف 16 معلماً للعمل كقادة قادة مدارس للعام الدراسي الحالي.

«بنوك الدم» تتبرأ من التبرع عبر مواقع التواصل

تبرأت مختبرات بنوك الدم، من الرسائل التي تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وتحمل مناشدات للتبرع بالدم لحالات محددة، ويتم تذييلها بأرقام للتواصل.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook