«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فورين بوليسي: أمريكا تُموّل إيران لنشر الفوضى بالشرق الأوسط

فورين بوليسي: أمريكا تُموّل إيران لنشر الفوضى بالشرق الأوسط
2

تواصل ـ وكالات:

قال الكاتبان، مارك دوبوفيتز وآني فيكسلر: إن الاتفاق النووي مع إيران أسفر عن تمويل الولايات المتحدة فعلياً للإرهابيين والحرب الطائفية ومساعدة إيران على نشر الفوضى بالشرق الأوسط.

وتساءل الكاتبان، “تُرى هل كان البيت الأبيض متعمداً تحويل عشرات المليارات من الدولارات إلى الحرس الثوري الإيراني وحزب الله في لبنان لتمويل ذبح السوريين أو الحرب القادمة ضد إسرائيل؟”، وفقاً لتقرير نشرته “فورين بوليسي” الأمريكية.

وأضافا: “من الناحية النظرية، لم يكن من المفترض أن يدعم الاتفاق النووي الطموحات التوسعية الإيرانية وحماستها في معاداة السامية، لكن يبدو أن الرئيس باراك أوباما ووزير خارجيته جون كيري قد فعلا ما وعدا بعد القيام به؛ إذ إنهما يساهمان بشكل مباشر في تمويل الأهوال المرعبة في سوريا والإرهاربيين المدرجين على قوائم المراقبة الأمريكية”.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    علاء

    جاستا يكفيك يا قرد…

  2. ١
    المحتسب للأجر

    ويمكرون ويمكرالله والله خير الماكرين حسبنا الله ونعم الوكيل

المشاركة عبر
x