الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الأفلاج» تعلن عن وظائف حراس بمدارس البنين والبنات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الأفلاج:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفر عدد من وظائف حراس لمدارس البنين والبنات بالمحافظة لهذا العام.

اضافة اعلان

وأوضحت أن التقديم سيبدأ يوم الأحد المقبل الساعة 7:00 ص وذلك عبر الرابط التالي http://aflajejobs.net/ الذي سيستمر التقديم عليه لمدة سبعة أيام وذلك بمسمى حارس / حارسة مدرسة خلال موعد التقديم الذي يبدأ من 1438/1/1هـ إلى 1438/1/7 هـ وسيكون التقديم إلكترونياً عبر موقع الإدارة، ولن ينظر في أي طلب ورقي.

علماً بأن الشروط التي يجب انطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية.بحيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون محصن( متزوج) لحراس مدارس البنات وأن لا يقل عمره عن 35 سنة، كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين، مع أهمية أن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن لا يكون من أصحاب السوابق، وكذلك يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وحواسه سليمة وعدم وجود ما يعوقه عن أداء العمل.

ومن ضمن الشروط الواجب توفرها للمتقدمين ألا يكون المتقدم محالاً على التقاعد المدني أو العسكري أو مشتركاً في التأمينات الاجتماعية، وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية، والمفاضلة كما يجب أن يكون مسجلاً في نظام "ساعد" بوزارة الخدمة المدنية.

وعلى المتقدمين الاكتفاء بالتقديم عن طريق الرابط ولا يلزم المراجعة وسوف يتم إبلاغ المتقدم برسالة نصية، أو عن طريق الاتصال به على ما تم حيال طلبه، وسوف يتم استبعاد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط وجميع الطلبات السابقة الورقية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook