الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القتل تعزيرًا لمهرّب هيروين بمحافظة جدة

ctdypjexyaaquoz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمحافظة جدة وفيما يلي نص البيان:

اضافة اعلان

قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ الله وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فساداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو / أمجد حسين أشرف شاه - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسِب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسِب إليه، والحُكم بقتله تعزيراً، وصُدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / أمجد حسين أشرف شاه - باكستاني الجنسية - اليوم الخميس 27 / 12 / 1437 هـ في منطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة.

وأكدت وزارة الداخلية للعموم حرصَ حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على محاربة المخدرات بأنواعها، لما تسببه من أضرارٍ جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها، مستمدة منهجها من شرع الله القويم، محذرةً في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook