باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»ضبط مليون منتج تجميلي وأجهزة طبية مخالفة بالرياض (صور)الشيخ المطلق يرد على من يزعم علاج «كورونا» بالكركم والمر: اتقوا الله (فيديو)توجيه من أمانة جدة لـ«المطاعم» بشأن طلبات العملاء خلال «منع التجول»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«هيئة أموال القاصرين» تبدأ استلام اختصاص بيوت المال بالمحاكم غرة محرم

«هيئة أموال القاصرين» تبدأ استلام اختصاص بيوت المال بالمحاكم غرة محرم
0

تواصل ـ الرياض:

تبدأ بيوت المال في جميع المحاكم بمدن ومحافظات ومراكز المملكة، بإحالة جميع الأموال وما يتعلق بها من مستندات التي ترد إليها إلى الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بدءاً من الأحد المقبل 1 / 1 / 1438ه.

ودعت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين كافة المحاكم في المملكة بإحالة جميع ما يردها مستقبلاً من أموال وما يتعلق بها من مستندات تخص المشمولين بنظام الهيئة كأموال القاصرين والغائبين وفاقدي الأهلية وغيرهم ممن يشملهم نظامها إلى الهيئة بدءاً من 1 / 1 / 1438ه بناءً على ما نصت عليه المادة 39 من نظام الهيئة والمتضمنة بأن تحل الهيئة محل إدارة بيوت المال التابعة لوزارة العدل وتؤول إليها ما لهذه الإدارة ولبيوت المال في المحاكم من حقوق وما عليها من التزامات.

وأكد رئيس الهيئة الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا، على رؤساء المحاكم بأن تبقى المعاملات الواردة للمحكمة سابقاً وقبل تاريخ 1 / 1 / 1438ه من مسؤولية المحكمة حتى يستكمل جرد عهد بيوت المال النقدية والعينية وتسليهما للهيئة وفقاً لتعميم وزارة العدل رقم 13 / ت / 5042 وتاريخ 6 / 9 / 1434ه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x