الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الاتصالات»: من حق مقدمي الخدمات إلغاء باقة الإنترنت اللامحدود

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم، إن العروض الدائمة والترويجية التي يقدمها مقدمو خدمات الاتصالات في المملكة تخضع للأطر التنظيمية المتعددة من الهيئة ومن ضمنها حق مقدمي الخدمات في تعديل أو إلغاء بعض الباقات.

اضافة اعلان

وأوضحت الهيئة، في بيان، أنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول قيام بعض مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بإيقاف باقة الانترنت اللامحدود عبر شبكة الاتصالات المتنقلة، تود الهيئة الإيضاح أن العروض الدائمة والترويجية التي يقدمها مقدمو خدمات الاتصالات في المملكة تخضع للأطر التنظيمية المتعددة من الهيئة.

وأشار البيان، إلى أن من حق مقدمي الخدمات تعديل أو إلغاء بعض الباقات وفقاً للمعطيات التي تحكم كل حالة ومنها ما يتعلق بالعروض الخاصة بشرائح الانترنت اللامحدود مسبقة الدفع والتي سجلت مؤشرات التشغيل فيها ارتفاع بمعدلات استخدام تفوق بكثير المعدلات العالمية الأمر الذي يؤدي إلى التأثير سلبا على الشبكات وقدرتها على توفير الجودة المطلوبة للخدمات المقدمة ومن ذلك انخفاض سرعات الإنترنت لجميع العملاء.

وذكرت الهيئة، أن إيقاف باقة الإنترنت اللامحدود خاص بعملاء باقة مسبق الدفع ولا يتضمن ذلك عملاء الباقات المفوترة للإنترنت اللامحدود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook