السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| توجهات بمنع حمل الأسلحة في حدود الحرمين والمساجد.. اتفاقية لتوظيف العمالة الكينية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

بموافقة خادم الحرمين.. إقامة مهرجان «الجنادرية» في 4 جمادى الأولى

اضافة اعلان

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، وموافقته لإقامة فعاليات المهرجان الوطني الحادي والثلاثين للتراث والثقافة، صدرت الموافقة السامية لإقامة فعاليات المهرجان 1438 ـ 2017م، وذلك يوم الأربعاء 4 / 5 / 1438هـ الموافق 1 / 2 / 2017 م, بمشاركة إمارات المناطق ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجهات الحكومية والأهلية، ومشاركة جمهورية مصر العربية الشقيقة (دولة ضيف الشرف للمهرجان).

اتفاقية لتوظيف العمالة الكينية في المملكة

كشفت كينيا عن قرب التوقيع على اتفاقية لتوظيف عمالتها في المملكة، تتويجًا للاتفاق المعمول به منذ سنوات بين البلدين.

والد «لميس»: قاتلة ابنتنا رفضت طلب الصفح قبل تنفيذ الحكم رميًّا بالرصاص

رفضت الخادمة الإثيوبية، زمزم عبدالله بوريك، التي نحرت الطفلة لميس آل سلمان، في الحادثة المروعة التي هزت محافظة حوطة بني تميم والمجتمع- قبل ثلاث سنوات- طلب الصفح والاعتذار من أسرة الطفلة التي حضرت تنفيذ حكم القصاص بحقها في الرياض.

وقال محمد آل سلمان، والد لميس، إن الخادمة رفضت الاعتذار لهما قبل تنفيذ القصاص رميا بالرصاص، مؤكدا أنه لم يفكر إطلاقا في التنازل عنها أو العفو عنها.

«صحة تبوك» توضح حقيقة إغلاق مستشفى الولادة

نفى المدير العام للشؤون الصحية الدكتور غرم الله الغامدي، إغلاق مستشفى الولادة والأطفال بتبوك ونقله إلى مستشفى الملك خالد.

وأشار الغامدي، إلى أن المستشفى سيبقى في موقعه الحالي إلى حين الانتهاء من المبنى الجديد للمستشفى الذي وصلت فيه نسبة الإنجاز إلى 75%، وفقا لـ”عكاظ”.

«تعليم الرياض» يؤكد على مدارس ومعاهد التربية الخاصة الالتزام بضوابط النقل

أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على ضرورة الالتزام بمعايير وضوابط النقل المدرسي للطلاب في جميع مدارس ومعاهد التربية الخاصة بالمنطقة وذلك في إطار الاستعداد والتهيئة والإعداد الجيد لأعمال النقل المدرسي في بداية العام الدراسي 1437/1438هـــ.

الشورى يستضيف «الاتصالات» للاستفسار عن أسباب حجب تطبيقات المكالمات

يستضيف مجلس الشورى، هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في الفترة المقبلة؛ لمعرفة الأسباب والعوائق التي أدت إلى حجب تطبيقات المكالمات المرئية والمسموعة عبر الإنترنت، ومعرفة القرارات المتخذة حيالها، وعن توجهات الهيئة خلال الفترة المقبلة فيما يخص هذا الأمر، وفقا لـ”الوطن”.

توجهات بمنع حمل الأسلحة في حدود الحرمين والمساجد

كشفت مصادر، عن صدور توجيهات لإمارات المناطق وشُرَطها، بمنع حمل الأسلحة داخل حدود الحرمين، إضافة إلى المساجد والمناطق العسكرية أو البترولية والأماكن والمناطق التي يعلن عن عدم الاقتراب منها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook