الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إسلام 42 وافداً بدعوي الصناعية الجديدة في الرياض

screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة في الرياض، عن إسلام 42 رجلاً من مختلف الجاليات ضمن آخر جولتين دعويتين.

اضافة اعلان

وقام دعاة المكتب من الناطقين بلغتهم بتعريفهم بتعاليم الدين الإسلامي الذي يدعو إلى التوحيد، والتزام الأخلاق الحميدة، وحسن التعامل، ونشر الخير والألفة بين الناس.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب مشاري بن ناهض الدوسري، أن هذه الثمرة وغيرها من إنجازات المكتب الدعوية تأتي بفضل الله - سبحانه وتعالى - أولاً.

وأضاف: أن ثمرة هذه الجهود جاءت أيضاً بفضل البرامج الدعوية والتوجيهية المتنوعة التي ينفذها المكتب بمختلف اللغات للتعريف بالدين الإسلامي وبيان محاسنه من خلال دعاة تم اختيارهم بعناية وتأهيلهم ليقوموا بدعوة أبناء جلدتهم للدخول في الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة.

ويحظى المسلم الجديد في مكتب الدعوة بالصناعية الجديدة باهتمام خاص؛ حيث تتم استضافته لمدة 3 أيام في معهد خاص للمسلمين الجدد، يتعلم خلالها ما لا يسع المسلم جهله من أركان الإسلام، وأركان الإيمان، وصفة الوضوء والصلاة، وحفظ سورة الفاتحة وبعض قصار السور؛ حيث يتم بعد ذلك إلحاقه بالدورات الشرعية التي تمتد إلى 3 أشهر بمتابعة المكتب حال رغبة المسلم الجديد في الاستزادة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook