الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: القصاص من إثيوبية نحرت طفلةً بالرياض.. ومعلمة متقاعدة تودع طالباتها بالدموع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«تعليم عسير» تُحدد مواعيد قُبول طلبات «التقاعد والاستقالة»

اضافة اعلان

حدّدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، الرابع والعشرين من شهر صفر المقبل، موعداً نهائياً لقبول طلبات إنهاء الخدمة “التقاعد المبكر أو الاستقالة”، لشاغلي الوظائف التعليمية من منسوبيها للعام الدراسي الحالي 1438-1437هـ.

معلمة متقاعدة بوادي الدواسر تعود لتُكرِّم طالباتها وتودعهن بـ«الدموع»

أصرت المعلمة جزواء الدوسري، التي أُحيلت للتقاعد العام الدراسي الماضي بمحافظة وادي الدواسر، على العودة إلى المدرسة هذا العام مجدداً، ليس لتعلم طالباتها بالصف التالي الذي انتقلن إليه بنجاح وتفوق، بل لتسلم عليهن وتشد من أزرهن بالكلمات التحفيزية التشجيعية، ومن ثم تُقدم لهن جميعاً هدايا خاصة عبارة عن مستلزمات الطالبة طيلة الفصل الدراسي.

«هيئة الاتصالات»: إيقاف «النت المفتوح» لا يشمل المفوتر

قالت مصادر، إن قرار “هيئة الاتصالات” الخاص بإيقاف بيع بطاقات “الإنترنت” المفتوح، والذي سيتم تطبيقه، اعتبارا من الأسبوع المقبل، على جميع الشركات المشغلة، سيقتصر على البطاقات مسبقة الدفع، في مرحلته الأولى، ولن يشمل القرار الباقات الخاصة بشرائح الجوال “المفوتر”، وخدمات dsl المرتبطة بخطوط الهاتف الثابت.

تنفيذ حكم القتل قصاصًا في إثيوبية نحرت طفلةً بالرياض

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمدينة الرياض، حيث أقدمت / زمزم عبدالله بوريك ـ إثيوبية الجنسية ـ على قتل الطفلة / لميس بنت محمد بن ناصر آل سلمان – سعودية الجنسية ـ وذلك بنحرها بسكين وتركتها في دورة المياه حتى فارقت الحياة.

توقعات برياح مثيرة للأتربة على 6 مناطق

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى -نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الجوف، تبوك، حائل، المدينة المنورة، والأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية تمتد إلى نجران. في حين أن الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

«النقل» توضح حقيقة «تحرش» سائقي الشركات بالنساء

بددت وزارة النقل، المخاوف التي ظهرت -أخيرا- عن حالات تحرش من سائقين سعوديين يعملون في شركات متخصصة للنقل، بالزبائن من النساء.

وأكدت الوزارة، “عدم تلقيها أي شكاوى تتضمن تحرشات من سائقين سعوديين، موجهة أصابع الاتهام إلى شركات الليموزين “التاكسي بالأجرة”، وفقا لـ”الوطن”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook