الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدءًا من صفر المقبل.. دورات جديدة في قطاع الاتصالات بفروع «التنظيم الوطني»

cg6cz8qwgaayboh
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

ينفِّذ برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، دورات تدريبية جديدة ترتبط بالتوظيف وفق الاحتياجات الوظيفية لأصحاب الأعمال والمنشآت.

اضافة اعلان

وحث مدير عام الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك أمين عام مجلس التنظيم الوطني للتدريب المشترك، أحمد بن جلاله، أصحاب الأعمال ومنشآت القطاع الخاص على المشاركة في هذا المسار، من خلال التواصل مع فروع التنظيم الوطني المنتشرة في مناطق المملكة للمشاركة في البرنامج وتقديم الفرص الوظيفية وفقاً للتخصصات المطلوبة.

أشار "جلاله" إلى أن مجال التدريب والتوظيف في المسار الثاني والثلاثين، يرتكز على قطاعات (الاتصالات والسياحة والفندقة والمهن الفنية والإدارية)، ويمكن زيارة موقع التنظيم الوطني للتدريب المشترك على الرابط الالكتروني www.nsjt.org.sa

ودعا التنظيم الوطني منشآت القطاع الخاص للاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة، وذلك من خلال تسجيل احتياجاتها من الفرص الوظيفية في المسار التدريبي الثاني والثلاثين الذي ينطلق في 6 صفر 1438 هـ.

ويتحمل صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" تكاليف التدريب، بالإضافة إلى دعم مكافآت المتدربين خلال فترتي التدريب النظري والعملي، ودعم الفترة اللاحقة للتوظيف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook