السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر تكشف لـ«تواصل» تفاصيل قتل «أب» لابنه بـ«عصا حديدية» في جازان

4081575f
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- علي آل هاشم:

تُوفي شاب -في العقد الثاني من العمر- بمحافظة أبو عريش في منطقة جازان، أمس السبت؛ جراء تعرضه لـ"ضرب مبرح" بعصا حديدية من والده.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، الّتي حصلت عليها "تواصل"، من مصادرها، تعرض الابن لـ"ضرب مبرح" من والده بـ"عصا حديدية"؛ ما أدى إلى فقده الوعي، وعلى إثر ذلك نقله أشقاؤه إلى مستشفى ضمد؛ حيث توفي قبل وصوله إلى طوارئ المستشفى لإجراء الفحوصات.

وكشفت الفحوصات، الّتي أجرتها المستشفى، أن سبب وفاة الشاب نزيف داخلي حاد، وعند تسجيل ذويه بياناته؛ لإنهاء إجراءات التبليغ عن وفاته تم تسجيل الوفاة على أنها "طبيعية".

وأبلغ الطبيب المباشر لحالة الشاب، إدارة المستشفى- بعد وجود كدمات ظاهرة على جسده- حيث استدعت الإدارة الجهات الأمنية للتحقق من طبيعة الوفاة.

وحضرت فرق من الشرطة والأدلة الجنائية إلى موقع الحادثة وتم القبض على والد الشاب وإحالته إلى مخفر شرطة الريان بعد وجود دلالات تشير إلى تسببه في وفاة ابنه.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، أن مركز شرطة الريان تلقى بلاغاً عن وفاة شاب في العقد الثاني من العمر جراء تعرضه لإصابة من والده.

وأضاف، "على الفور باشر مركز شرطة الريان مع فريق من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي الحادثة واتضح أن الشاب أُحضر متوفى إلى مستشفى "ضمد" دون إصابات ظاهرية، وتم إحضار والده لأخذ إفادته مبدئياً حيال ما ورد من معلومات".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook