السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إمام الدعوة» يطلق مسابقة كبرى لغرس الوسطية والاعتدال

1-3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

تنظم اللجنة العلمية بمؤسسة مجمع إمام الدعوة بمكة بإشراف معالي الشيخ د عبدالرحمن السديس وبالتعاون مع وزارة التعليم وتستهدف سبعة ملايين من شباب المملكة العربية السعودية وتهدف لغرس الوسطية والاعتدال وحماية الشباب من التطرف والانحراف والغلو .

اضافة اعلان

وتنقسم المسابقة إلى قسمين القسم الأول سؤال وجواب من خطب الحرمين الشريفين حيث حددت اللجنة خطبة "فضل لا إله إلا الله وأنها تعصم الدم والمال " للشيخ عبدالرحمن السديس بحيث يستمع لها المشارك ثم يستخرج من الخطبة ثلاثة أسئلة ويجيب عليها وترسل إلى المشاركة إلى البريد الالكتروني للمجمع .

والقسم الثاني  إنتاج مرئي في بيان سماحة الإسلام في مدة من دقيقة إلى 3 دقائق بحيث يكون باللغة العربية ويترجم إلى الانجليزي كتابة أو العكس , على أن يخلو من الموسيقى وصور النساء والمخالفات الشرعية للفيدي ويتميز في الفكرة والتصوير والاخراج , ويتنوع موضوعها بين " دين الإسلام رحمة وسلام " , أو " نبينا صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين" , أو "حسن الخلق طريقنا للقلوب " .

وترسل الإجابات في الفرع الأول والفرع الثاني مع كتابة الاسم الرباعي والمدينة ورقم الجوال إلى ايميل المجمع، حيث يسمع المشاركة في فرع واحد أو كلا الفرعين وتستمر استقبال المشاركات حتى تاريخ 15-3-1438 هـ.

1-3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook