مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تركيب 128 كاميرا بجسر الملك فهد لرصد الملاحظات الأمنية

تركيب 128 كاميرا بجسر الملك فهد لرصد الملاحظات الأمنية
0

تواصل – وكالات:

أعلنت مديرية جوازات المنطقة الشرقية عن مشروعات مشتركة مع المؤسسة العامة لجسر “الملك فهد” يجري العمل على إنجازها، مثل توسعة بوابات المغادرة، ومشروع تحديد أوقات السفر عبر “أبشر”، ومشروع النقطة الواحدة.

وقال متحدث الجوازات في المنطقة الشرقية، معلا العتيبي: إنه تم بدء العمل بنظام الكاميرات في جسر الملك فهد، حيث تم تركيب 128 كاميرا ديجيتال حديثة؛ لمراقبة سير العمل بالجسر ورصد الملاحظات الأمنية، لافتاً إلى قرب الانتهاء من الربط الآلي بين الجوازات السعودية والبحرينية، وفقاً لـ”الرياض”.

بدوره، أكد مدير جوازات جسر الملك فهد العميد مرعي القحطاني”، أن أعداد المغادرين عبر الجسر تتزايد سنوياً، مشيراً إلى أنه سجل خلال الإجازة الصيفية عبور أكثر من 8 ملايين مسافر، فيما بلغ عدد العابرين خلال إجازة عيد الأضحى (من 4 – 16/ 12/ 1437) أكثر من مليون مسافر.

وأضاف “القحطاني”: أنه يتم الاستفادة من أحدث التقنيات لأجهزة كشف التزوير، وجرى رفع سرعة دوائر اتصالات الحاسب الآلي، مع توفير مزود خدمة بديل؛ لضمان سير العمل عند حدوث أعطال تقنية في المزود الرئيسي، فضلاً عن زيادة عدد مسارات قسم المغادرة لتصبح 21 مساراً بدلاً من 18.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x