الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«Unsend» تطبيق تراسل فوري بمزايا أمنية متنوعة

unsend-880x425
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

يعتبر Unsend أحد تطبيقات التراسل الفوري الحديثة، الذي يوفر للمستخدمين تجربة مراسلة آمنة ومميزة، بفضل الميزات الأمنية المنوعة التي يوفرها التطبيق.

اضافة اعلان

ويحتوي التطبيق الجديد، الذي يدعم التشفير الكامل للرسائل end-to-end encryption، على عدة خصائص تميزه عن تطبيقات التواصل الفوري الأخرى من بينها إمكانية التراجع عن إرسال الرسائل وتحريرها حتى في حال قام المستقبل بفتح الرسالة وقراءتها.

ويوفر التطبيق القدرة على إرسال الصور والرسائل الصوتية وميزة التدمير الذاتي للرسائل والتي تتيح حذف الرسائل تلقائياً بعد فترة زمنية معينة، بالإضافة إلى توفيره لعدة ميزات لضبط الملف الشخصي والإعدادات مثل قفل التطبيق برمز PIN وضبط الاسم والصورة التي تظهر للمستخدمين الآخرين.

ويدعم التطبيق لغير المستخدمين إمكانية استقبال وقراءة الرسائل، من خلال استقبال رسائل نصية قصيرة من أحد مستخدمي التطبيق، لكن الإرسال واستخدام الميزات الأمنية تتطلب تنزيل التطبيق على جهاز المستخدم.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Unsend متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 48 ميجابايت. ومن المتوقع إطلاق إصدار من التطبيق لنظام آندرويد خلال الفترة القادمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook