الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم»: ثبوت عدم صحة التجاوزات المنسوبة لجامعة الباحة

6fg49uwg
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

طالب المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، بأهمية اتباع القنوات النظامية المعروفة لطرح ومعالجة القضايا والملحوظات التي تمس الجوانب الإدارية والأكاديمية في المؤسسات التعليمية بعيداً عن أساليب الإثارة، مؤكداً ثبوت عدم صحة أي تجاوزات في جامعة الباحة.

اضافة اعلان

وشدد العصيمي، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على دور الوزارة في اتخاذ الإجراءات النظامية بحق من يثبت تجاوزه الحقائق وتشويهه للوقائع وعدم دقته فيما يذكر.

وأوضح العصيمي: أن ذلك يأتي في ضوء ما أثير مؤخراً من شكاوى وملاحظات تم الرفع بها من قبل بعض منسوبي جامعة الباحة حول عدد من الأمور الإدارية والأكاديمية.

وأكد العصيمي ثبوت عدم صحتها في التجاوزات النظامية المنسوبة للجامعة، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية للوقوف على جميع الجوانب، من باب المتابعة التي تحظى بها المؤسسات التعليمية في المملكة بشكل مستمر.

وكان وكيل جامعة الباحة للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور علي الشهري، قد اتهم الإدارة بالفساد الإداري، وتعيين "سائقين ومليسين ومبلطين" أساتذة، فيما أصدرت إدارة الجامعة بياناً ردت فيه على اتهامات الشهري وطالبته بإثبات ادعاءاته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook