الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الفاشية الصهيونية».. جنود الاحتلال ينكلون بشاب فلسطيني أثناء اعتقاله (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبد الرحمن:

أظهرت صور تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الشاب الفلسطيني "محمد القواسمي" لتنكل قاسٍ من جانب قوات الاحتلال الصهيوني لحظة اعتقاله من منزله وسط مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

اضافة اعلان

وبحسب الصور تعرض "القواسمي" لضرب مبرح على يد جنود الاحتلال الصهيوني، خلال عملية اعتقاله في حارة الشيخ وسط الخليل، فيما حاولت مجموعة نسوة تخليصه من يد الجنود الصهاينة.

وأشعلت الصور الغضب بين ردواد مواقع التواصل، حيث كتبت الأردنية "Duaa Taim": "تخيل إنو لقيط من لمم أوروبا، مش معروف أصله، بضرب بأهل الأرض وصحابها لينتزعها منهم، وتخيل إنو حكومات الأرض كلها واقفة معاه بالباع والدراع قمة المسخرة قسماً بالله".

من جانبها، قالت "May Zaidan": "أربعة على واحد، وين الرجولة يا كلاب هني متل لكلاب أربعة أشخاص وأسلحة على شخص واحد عنجد إنهم ضعاف تعو شوفو يا رؤساء العرب تعو شوفو يا عيب الشوم عليكو بس وين النخوة وينو الضمير مش على أساس العرب إخوة".

بدوره، تساءل "وجيه سمارة": "أين السلطة التي جاءت لحماية الأموال التي ينهبونها أين التنسيق الأمني بين إسرائيل ومن عملائها فقط لكي تحافظوا على المجندات شلت أيديكم جميعاً وسلط عليكم وعلى عملائكم ومن وضع يده في أياديكم".

وتسائل أيضاً "Samiroo Eljijli": "أين أنتم يا مدّعي حقوق الإنسان، و يا أمريكا و روسيا و فرنسا ويا من تزعمون محاربة الإرهاب؟ والله لأنتم أهله و عشيرته وأمته وبلده و وطنه؟؟ تبّاً لكم أجمعين.. والله قد وعدنا ربنا أن يُريَنا فيكم يوماً أسوداً فمهلاً لن يطول ذلك اليوم.. ألا إنّ نصر الله قريب".

[gallery size="full" columns="1" ids="542295,542294,542296,542297"]  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook