الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بلدية عنيزة» تعرض 30 ألف ريال على مصور مقطع «التمور الملوثة» بشرط (فيديو)

cspelcyxeae2xcv
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

طالبت بلدية عنيزة بمنطقة القصيم ناشر مقطع فيديو التمور الملوثة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بكشف هويته، وإثبات أن التمور التي عرضها خلال المقطع، مدعياً أنه اشتراها من سوق عنيزة للتمور، ملوثة بالمبيدات.

اضافة اعلان

ووعدت بلدية عنيزة بمنحه ثلاثين ألف ريال إذا تقدم بخطاب يوضح اسمه ورقم البطاقة ورقم جواله.

من جهته أكد المهندس عبد العزيز البسام رئيس بلدية عنيزة -في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد- أن "أحد المغرضين تكلم عن تمور ملوثة وبها مبيدات وكل الحقائق تنافي ذلك والدليل، أولاً إشادة سمو أمير المنطقة بالمهرجان، وثانياً زيادة المبيعات بـ 25%، وثالثاً هو أن نشر المقطع جاء بعد نهاية المهرجان بـ45 يومًا، والمبيدات أطول مدة لها 25 يومًا كحد أقصى، رابعاً الشاب لم يوضح اسمه أو اسم البائع أو لوحة السيارات".

وأضاف البسام أن مصور الفيديو يقول "إنه اشترى بثلاثة آلاف ريال، ونحن نعرض عليه 30 ألف ريال إذا تقدم بخطاب للبلدية باسمه ورقم جواله وتم التأكد من صحة كلامه".

وأشار رئيس بلدية عنيزة أنه "تمت مصادرة مجموعة من التمور وتم تحليلها ونحقق في ذلك، مؤكداً أنه يتم أخذ عينات واختبار عشوائي مع وجود مختبر بالموقع، وهناك متابعة يومية للتأكد من سلامة التمور ووجود نسبة الكيماوي في حدود المسموح به".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook