الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد أدائهم مناسك الحج والعمرة.. آخر دفعات ضيوف خادم الحرمين تغادر المملكة

_dsc2676
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

ودَّعت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة، اليوم الثلاثاء، الدفعات الأخيرة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - للحج هذا العام، حيث غادر الضيوف مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة عائدين إلى أوطانهم بعد أن أدوا مناسك حجهم بكل يسر وسهولة واطمئنان.

اضافة اعلان

ورفع الضيوف أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - وفقه الله - خير الجزاء، بعد تمكنهم من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، سائلين الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته وأن يتقبل الله منهم حجهم وصالح أعمالهم.

من ناحيته، أكد الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج، أن البرنامج واصل بفضل الله - جل وعلا - ثم بفضل الدعم السخي من الحكومة الرشيدة،  تحقيق نجاحاته منذ انطلاقه في عام 1417هـ، معرباً عن فخره واعتزازه بالنجاح الذي يحققه البرنامج في كل عام.

وأبان المدلج أنه جرى توفير كل الخدمات للضيوف منذ وصولهم إلى مكة المكرمة، وطول مدة إقامتهم بـ العاصمة المقدسة، والمشاعر، وفي المدينة المنورة وحتى مغادرتهم أراضي المملكة عائدين إلى دولهم، وبين أنه تم تنظيم برنامج توعوي وثقافي للضيوف، وزيارة عدد من معالم مكة المكرمة والمدينة المنورة مثل مصنع كسوة الكعبة، ومعرض عمارة الحرمين الشريفين، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ومسجد قباء، إضافة إلى عقد أول لقاء لمديري الجامعات الإسلامية المشاركة في البرنامج.

ورفع المدلج - في نهاية تصريحه - شكره للقيادة الرشيدة على الجهود الكبيرة التي قدمت لحجاج بيت الله الحرام حيث جعلت القيادة من أولوياتها خدمة الإسلام والمسلمين، وخدمة الحرمين الشريفين، وتسهيل أداء المسلمين لمناسكهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook